تؤكّد الطبيعة الصهيونيّة الإجراميّة وتفضح الموقف الأم.

“حماس”: مجزرة “قانا” تؤكّد الطبيعة الصهيونيّة الإجراميّة وتفضح الموقف الأم…

أكّدت حركة المقاومة الإسلاميّة “حماس” أنّ مجزرة “قانا” التي نفّذتها آلة الحرب الصهيونيّة تأتي في سياق محاولات الكيان الصهيونيّ لتعويض فشله العسكريّ في المواجهة مع قوات المقاومة الإسلاميّة في لبنان.

جاء ذلك خلال تصريحٍ صحافيّ لأحد مسؤولي حركة حماس وصل المركز الفلسطينيّ للإعلام نسخةٌ منه، تعقيباً على المجزرة الصهيونيّة المروّعة التي ارتُكِبت فجر اليوم الأحد (30/7) في “قانا” ضدّ المدنيّين الأبرياء من النساء والأطفال، وراح ضحيّتها 57 شهيداً أكثر من نصفهم أطفال ونساء.

وأكّدت الحركة أنّ هذه المجزرة تعكس الطبيعة الصهيونيّة العدوانية التي تجعل من الاحتلال الصهيونيّ عنواناً للإرهاب والإجرام، كما تفضح الموقف الأمريكي الداعم لهذه الجرائم، والرافض لأيّ محاولةٍ تهدف إلى وقف العدوان الصهيونيّ على الشعبين الفلسطيني واللبنانيّ.

وقالت: “إنّ هذه المجزرة تأتي في سياق محاولات الاحتلال الصهيونيّ لتعويض فشله في المواجهة العسكرية مع المقاومة، وفي محاولةٍ من الإرهابيّ “أولمرت” وغيره من قادة الاحتلال ليصنعوا من أنفسهم أبطالاً أمام مجتمعهم الاستيطانيّ الذي يعيش البطولة بسفك الدماء وقتل المدنيين الأبرياء.”

وأضافت: “أنّ هذه المجازر على الرغم من بشاعتها لا تزيد الشعبين الفلسطيني واللبناني إلا صموداً وتمسكاً بخيار مشروعية المقاومة، واستمرارها بكل الوسائل الممكنة باعتبارها اللغة الوحيدة التي يفهمها العدو”.

ودعتْ الحركة الجماهير العربية والإسلامية إلى هبّةٍ عارمةٍ يُعلِنون فيها رفضهم الهيمنة الأمريكية وعدم الخضوع لها والتأكيد على دعم المقاومة واحتضانها بكل الوسائل.

Reklamlar

One Response to تؤكّد الطبيعة الصهيونيّة الإجراميّة وتفضح الموقف الأم.

  1. games available dedi ki:

    games available

    تؤكّد الطبيعة الصهيونيّة الإجراميّة وتفضح الموقف الأم. | FiLiSTiN – Palestine – فلسطين

Bir Cevap Yazın

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logosu

WordPress.com hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Çıkış  Yap / Değiştir )

Twitter resmi

Twitter hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Çıkış  Yap / Değiştir )

Facebook fotoğrafı

Facebook hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Çıkış  Yap / Değiştir )

Google+ fotoğrafı

Google+ hesabınızı kullanarak yorum yapıyorsunuz. Çıkış  Yap / Değiştir )

Connecting to %s

%d blogcu bunu beğendi: